الشاعرة عطر الآس
*قدر..ورضا*
كيفَ لي
أنْ أغُضَّ الطرْفَ
عن جُرحي..
وأكتمُ آهاتِ قرْحي..
أنا لم أزلْ أُلملمُ
أشلاءَ فرْحي..
أنا لم أزلْ أُجاري
الصَّمتَ..وما ضرَّني
بوْحي..أنا
يالوعةَ الهُدُبِ الهاطلِ
غيثُها..ما زلتُ
رُغمَ كربي..أعتلي
بالرضا..صرحي..
(بقلمي* عطر الآس)
تعليقات
إرسال تعليق