الشاعر دكتور سليمان احمد

كان لي
حبيب أشم عرقه
المعطر
وأستنشق به روح
الصباح
وهمس الليل عند
اللقاء
بالاحضان
فيغار الليل عندما يعتم
ضوء القمر
وتستند عليه سديل
النهار
وتزقزق الحساسين
انا بحضنك ام في
الاحلام
ياراعي البستان
هل لي منك حال
استند واتطبب
بطيبك
من عطور الياسمين
حتى لا يتوقف
قلبي وتصيبه الاخزان
ويصيبه شيء من
سخونة الإلام
عندما توسلت لك
وانا حبيبك لترجعيني
للديار
فاخبروني باني
محظور منك
من سعادتك قرار ساخن
بتحذيري وأخذ
مني المتعلقات
لكن القلب يالحبيب
مرات مانسيك
لم ينس يوما حياته
بك تفكير 
انا ذهبت للبعيد
البعيد
وبأس مرير  بمراره
وتعوير
نهلت منه وشربت كاس
احسب إنه
يعود لي زمان العز
ومتجنت هام الهموم
الا عند عودتك وجد
حرارة رجوعك بالحرير
فانا متيم بامرك
من فيك وان كان
مر بمرارة الحنظل المرير
دكتور سليمان احمد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر هائل الصرمي

الشاعر احمد خميس عبد الجواد

الشاعر ابو منتظر السماوي