الشاعرة سهام اسامه

**انا وقانونى**
"دع عالمك في الخارج.. اترك قوانينه.. لا يوجد هنا سوى
انا و قانون واحد..ان دخلت ارضى عليك الرضى به ...ولا تحاول خرق قانونى ان غبت عنك يوما او حتى موت....فروحى عالقه بك وتراك. .. من يدخل  اوردتى  لا  يخرج منها إلا اذا أخطأ ولفظته شراينى خارجها مع كل نقطة دم فاسدة   ..  مرارا وتكرارا اخبرتك ان لا تخشَ شيئًا.. أنتَ لستَ وحدك.. انا معك والله معك  حتمًا ستعتاد النظام الجديد....بعيدا عن المغريات ..عن شهوات الروح التى لاتبرح كل مستسلم لها...وتقوم بجلد جسدة بسوط الرغبة العارمه...
اعلم انك لم تُعر تلك الكلمات كثيرًا من الاهتمام، واعلم انك كثيرا ما تتمنى ان لو لم أكن شيئا هاما فى حياتك....! او لم اتى لدنياك. ....اعلم هذا ولكنى وجدت بها فهذا امر الله  ....#!وعليك قبول انه  سيكون النظام أسوأ مما خلّفه وراءه. لانك الان معى وانا لى قوانين لا أحب خرقها سانفض عنك كل  التراب الذى جئتنى به محملًا من مدينتك البعيدة، ولن اتركك تنحشر مع زمرة اكلى لحوم البشر ،سأقوم بابعادك بعيدًا عن بركة الوباء التى كادت أن تجتث اوصالك من دمك. فتعالى معى وجد عالمًا آخر، كوكب اخر لى ولك فأنا من ملكت عليك قلبك. ،  فلا تغب عنى او تجعلنى ابتعد انا حتى تدرك أن الوباء الذي هربت منه قد تقفّى اثرك او انك تبعته فخسرتنى .. حيث لا مفر من مواجهة الماضي
بقلمى سهام اسامه
Seham Osama

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر هائل الصرمي

الشاعر احمد خميس عبد الجواد

الشاعر ابو منتظر السماوي