الشاعر محمد عوده

للسلم نسجتك قافيتي
وحرفي بالخير تكلم
لاخير بأقوام صمتوا
والجور ع الملاء توسم
واكتب للخير معالمه
بلسان ما قط تلعثم
فازرع بستانك بالزهر
ولبسمة ثغرك لا تندم
للكون بريق بأيدينا
بالكبر بريقه قد اظلم
والعيش بخوتنا يزهو
لا تحرم غيرك او تُحرام
فالعيش بسعد احسبه
قد جاد بطيب وتكلم
وشقاء الأنفس ياهذا
صنعته نفوسنا واستحكم
والظلم قسمنا ياهذا
اصناف لجهودنا قَسّم
قسم بالظلم له باع
وقسم للظالم قد أستسلم
بكفي......فضفضه ....محمد عوده

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة