الشاعر احمد.يوسف.العامود
......توأم.روحي.........
لما لاتدخلي شغاف قلبي
لارتاح من اللحاق...بك
لقد اتعبني...ظلك..وتكاثرت عليي
هموم عشقك...دعيني
...انظر في عينيك
...وبعدها.....
....اموت...وتموتين.......معي......
....بقلم.الشاعر..الغنائي
...احمد.يوسف.العامود......
تعليقات
إرسال تعليق