الشاعرة تغريد خليل

غيتار

وجاءتني ..
بكل غناجها الآسر
وهمست لي ..
أتتقنُ لعبةَ الغيتار
يا أستاذي الماهر؟

أيا حلوة..
خلقْتِ ضجّةً كبرى
بلا نطق و لا إنذار
وثورة تعصفُ الأركان
بلا هتْفٍ ..دون شعار
وزلزلةٌ تهزُّ الروحَ والوجدان
تهدمها..لتبنيها ..
بناءً متقنَ الإعمار

أنا الفنانُ لبّيكِ
أجيدُ خفقةَ الأوتار
على نبضي..
وقلبي يكشفُ الأسرار
لا تخشي معي أبداً
فإنّي العاشقُ الولهان

أترجمُ من بريقِ العين
لأنظمَ أجزلَ الأشعار
من الخصر..إلى الشالِ
خدود الوردِ كالرمان

نسائمُ شعركِ المائج
تحلّقُ بي ..وترفعني
ومنكِ عاطرُ النشرِ
أضوع في شلوح الورد
أجوبُ قفاراً..أخوضُ بحاراً
ولا آبه..أنا معكِ.
وفي حلّي ..وترحالي
أعيشُ الحلم مثل جنان

وأنت يا معلمتي
سلبْتِ الروح والوجدان
أنا تلميذك الشاطر
أنا المأسور في حبك
أنا المحكوم بالأقمار..
هل ترضين بي قدراً..
في زمنٍ..
رعاه اللحنُ والغيتار ؟

تعالي يا مدلّلتي
لنعزفَ أجمل الألحان
لقصتنا..
حكايا العشقِ والغيتار..

تغريد خليل..

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر هائل الصرمي

الشاعر احمد خميس عبد الجواد

الشاعر ابو منتظر السماوي