الشاعر سعيد بوصعب

الرفيق الغادر (الدخان)

مالك علينا لاملامه ولا عتب
انت الذي بفراقنا كنت السبب
من يوم عرفتك فردتلك مكان
فوق القلب اغلى من وسام الذهب

من يوم ما عرفتك فردتلك مكان
فوق القلب مسجي على نغْم الحنان
وبكل رقه تلامسك روس البنان
وبتنقلك عالثم يهديك القُبَلْ
ان طاب كيفي أو تمالكني الغضب

وبتنقلك عالثم يهديك  القبل
قبله على قبله ولا جاني ملل
كنت الهوى في خافقي كنت الغزل
كنت الهنا كنت المنى كنت الغرام
كنت الأليف بوحدتي وكنت الأرب

كنت الهنا كنت المنى كنت الغرام
كنت ان غبت عني بتيمني الهيام
مالي على بعدك جلد مالي زمام
مالي صبر وبهوم من غير الوعي
وبحس نار بمهجتي بتلهب لهب

مالي صبر وبهوم من غير الوعي
وبجد تا لاقيك وبزيد السعيي
كم من سديد الراي قد حاول معي
لَ انساك وانسى كل أيامي معاك
ما كنت اقبل لَ حدا منهم طلب

لانساك وانسى كل ايامي معاك
قبلاً غررامي فيك يوصلني الهلاك
كل ما نهوني زاد وجدي في هواك
ياريتني قبلت النصيحه وانتهيت
من قبل ما غدرك على قلبي غلب

يا ريتني قبلت النصيحه وانتهيت
من قبل مانارك كوتني وابتليت
اه يا رفيق الشوم قلي شو ساويت
باديتني بدل الموده بالنكال
وعملتلي وسط الحشا قروح ونُدب

باديتني بدل الموده بالنكال
وسببت لا جسمي مواجيع وهزال
وورثتلي احلى ترانيم السعال
وخليت قلبي يفر كالطير الذبيح
ويرقص وسط صدري من شويٌة تعب

خليت قلبي يفر كالطير الذبيح
وفا مضجعي بالليل تسمعلي نبيح
حتى هَلي عملوا من جواري نزيح
وجيران بيتي ولولوا وعملوا نفير
وخِلٌي الوفي بمودتو عني انورب

وجيرا بيتي ولولوا وعملوا نفير
ونفسي أني من حالتي خفت المصير
روعتني ياغادري من هالصفير
كنو الرغامي صار صفاررة خطر
ينذر حياتي بالأجل وعدو اقترب

كنو الرغامى صار صفارة خطر
من قبل ذا هجرك عَ بالي ما خطر
روح انتحي وقلبي على الفرقه انفطر
قبلك جفاني كثير خلان الوفا
وصبر النفس مجبور عا هلي انكتب

قبلك جفاني كثير خلان الوفا
اما انت بكٌير عكرت الصفا
حزني عليك كبير ماعندي خفا
ماكان بدٌي فارقك طول الحياة
من قبل ما ينوش الجسد دود التُرَب

بقلمي سعيد بوصعب

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر هائل الصرمي

الشاعر احمد خميس عبد الجواد

الشاعر ابو منتظر السماوي