الشاعرة نعيمة رحيمي

عاهدت نفسي
عاهدت نفسي أن أنساك
وأعرف أني لن أقدر
فأنا غارقة لبحر هواك
وكيف لنسيانك أقدر
قلت سأنسى مع الأيام
وكل يوم بك أفكر
عاهدت نفسي أن لا أشرب من بحر هواك
وكل يوم أشرب منه أكثر
قلت لن أرسمك صورا
ولن أكتبك بين القلوب إسما
لكني كذبت
ورسمتك وردا أشمه وأسكر
أراك على البعد وأشم عطرك
إنه أشد من ريح العنبر
أتخفى بين النسمات
لأصل إلى سمائك المقمر
قلت لن أكتب لك أي كلمة أو أهاتفك
لكل قلبي رسم لنفسه حدودا
وتعدى حدود المعسكر
راسلك وكتب لك حروفا بماء الدمع
ورسمك في قلب أحمر
قال إنك تسكنني بجنون
ومن جنونك أنا أسكر
أتوه في دائرة مغلقة
وأحاول تحطيم أسوارها ولا أقدر
رسمت لنفسي خارطة للنسان
وقلت سيأتي يوم ومن سجنك أتحرر
بقيت رهينة لظلمك
وكل يوم عن نفسي أتحسر
نعيمة رحيمي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر هائل الصرمي

الشاعر احمد خميس عبد الجواد

الشاعر ابو منتظر السماوي