الشاعرة وهيبة بن سلين

العتاب
على ماذا اعاتبك
على الاهمال
الذي اورثني التمرد
//// واسقاني شراب الحرمان
ام على جبروتك
الذي علمني حب العصيان
وانا امراة تربعت على عرشي
سيدة النسوان
على ماذا اعاتبك
على الجفاء
ام على الضياع
ام على كلمات مبتورة
مبعثرة على لوحة
مرسومة بريشة ترقص
على انغام الوداع
عتابي يا سيدي
كلوعة سكنت جوفي
كجرعة سم
لوثت خلايا الحب
وخانت الكلمات احرفي
سئمت العتاب
وسئمت الظنون
وسئمت الجحود
فكن كيف ما تكون
فاني تركت قفلي على بابك
واحزاني منسوخة في كتاب
لا يغادر صغيرة ولا كبيرة
في نعيم او عذاب
فكفاني اليوم عتاب
بقلمي الشاعرة وهيبة بن سلين
30/3/2018

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة