الشاعر حسام الدين

نيران جمرتى
يشتاق للمس شفتاكِ فنجان قهوتى
اشتاق لضحكك وشقاوتك يا حلوتى
طال الرحيل وبعدك غابت جنتى
ساد الصمت وماتت على الشفاه ابتسامتى
وحلت مكانها فى العين حر دمعتى
كيف اغفو وانتى فى العشق وسادتى
ماعادت الالحان تطربنى انتى نغمتى
رحلت من دفاترى الكلمات بعدك يا كلمتى
القى برأسى المتعب فوق حطام دنيتى
متى تعودى فى رحيلك نهايه القلب ونهايتى
متى تعودى لتعود للشفاه صافى ضحكتى
متى تعودى ياشمس النهار ويا قمر ليلتى
القمر يسأل عنكِ يتسلل كل ليل الى شرفتى
ويبحث عنكِفى كل ارجاء غرفتى
ووسط الفل والياسمين بين ورود حديقتى
عودى مع الفجر واشرقى على ايامى بددى وحدتى
ما عرفت للعشق طعم بعدك وغابت اشراقتى
عودى وانقذى الباقى من نيران جمرتى
حسام الدين

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة