الشاعر محمد علي محمود نويشي

من اشعار محمد علي محمود نويشي.. مدير عام .. الادارة العامة للتفتيش الضريبي بقطاع و منطقة الضرائب العقارية بالشرقية هذة القصيدة  ــ  بعنوان

========== ( اشتد يا فلسطين عودا ) ============

اشتد يافلسطين عودا

كلما زاد الطغاه ............@

كم ركعنا كم سجدنا

نبتغي وجه الاله..............@

كم شربنا الذل كدرا

كم اذقنا من اذاه...............@

في غيابات السجون كنا

و حرمنا  من  ضياه............@

في ظلام الكون كنا

كا النجوم في سماه............@

لا  تقل  انا   نخاف ..

نحن لا نخش البغاه ............@

قد رضعنا الصبر دوما

من جدود احرار اباه............@

مره  حلو  المذاق ...

لما نجني ثمار نداه .............@

الله اكبر قم و كبر

والمعتدي شلت يداه.............@

قم يا ابني شد ازرك

ابني وطنك زد بهاه ..............@

خلي بالك اصل دينك ..

يأمرك  تطلب  رضاه...............@

ارض  عنا  يا  الهي ..

كلنــا  نحني  الجباه................@

لك  وحدك  يا  الهي

نركع و نسجد للصلاه................@

احمي وطني قوي ابني

يد  تبني  تزيد  علاه ................@

اعلي و اعلي يا وطن

بالعمل  تبلغ   مناه ..................@

لا  تركنوا  للذل  يوما

فالله  يؤذي من  اذاه............... @

مع تحياتي  // محمد علي نحمود نويشي  ــ  شبرا النخل ــ بلبيس ــ  شرقية..مصر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة