الشاعرة سحـــر محمد

أحبك رفعت الجلسه
ذنبي أنى امرأه بلا ماضي
ذلك الذى أمامكَ الآن
كان لدى أعز إنسان
أحببته وهو ما أحببني
صدقا جميع الهم أنساني
صارحته وقلت مولاي
كثيرة كانت علاقاته
قال .. حبيبتي دعى الماضي واقبليني
بين ذراعيكَ أنا الكل وأنا لكى الحاضر والآتي
..
يا سيدي القاضي
تخونني لغتي وألفاظي
إن الذى أمامك الآن
أشبعني ظلما وحرمانا
أنا حاله فعلا لها يرثى
حتى نسيت بأنني أنثى

دللنى .. دللته
دمرتني أنت .. أهملتني أنت
أنت عذابي أنت همومي
ونسيت قسوته وقلت لى:
حبيبتي دعى الماضي واقبليني
بين ذراعيك أنا الكل
وأنا لكى الحاضر والآتي

مر الزمان .. تغيرت تغير
تمردت تمرد .. تجبرت تجبر .. تكبرت تكبر

صبرى الجميل تجاوز الصبر
لغة الحوار تحولت جمر
فإن رأني بجانبه سارحه
فورا يصير رجل أخر
غيرته مرض يوسوس له
فعلا أحن لذلك الماضي
أطلق يدى سيدى القاضي
حرر يدى حرر يدى

يوما أراه ويختفي شهرا
عذرا يناقض سيدى عذرا
من بيت صاحبه إلى أخرى
فايامه الأولى أعادته
لضلاله وضياعه الماضي
كن منصفا يا سيدى القاضي
واحكم بالعدل
هذا اعترافى انى لا احبه
قال القاضى :
حررنا قيدها منه
رفعت الجلسة
بقلمى .....
سحـــر محمد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر هائل الصرمي

الشاعر احمد خميس عبد الجواد

الشاعر ابو منتظر السماوي