الشاعر مَصٌطّفِّيِّ ګرمَ

**** غٌربِةّ أّلَروِجِ ****

لست وحدك من تعانين الألم
فمنذ غروب شمسك
اسدل الظلام ستاره واحتدم
يخيم علي دنيا الفؤاد
ويزري حنين زال وانعدم
ما عادت حتي الورقة الممزقة
بالاماني تستدم
اسافر بين ارجائها
لاعثر علي حرف للامل فاصطدم
فاحبال الأمل تتلاشي
وتلف حول عنقها
تتالم
تصرخ
تعاني نزعة الروح
وانا مازلت اهوي
واغرق في الندم
علي طلع رويته
رحيق السنين من القدم
وعندما اشتد عوده
تركني لوحدتي
والافكار داخلي تزدحم
ماذا جنيت انا ...
أأكون واهم بالاحلام
أم أن زماني درب خيال من العدم
غريب انا في ذاتي
ابحث عني في اعماقي
فلا اجدني
اسأل عني القاصي والداني
فما عدت اعرف
هل انا هو انا
أم أحد ثاني
كل شئ داخلي يرفضي
حتي مشاعري تتحداني
اجول في خاطرى
فاجد صراع الفكر
يطغي علي الوجداني
لمن اميل وأهوي
ومتي ارسو علي شطآني
يا أنا يا من انا منك
وأنت مني
أيعقل أن تضل خطانا
وتبعد لحظة عني
فعودي إلي يا أنا
حتي يعود لي التمني

بِقِلَمَ أّلَشٍأّعٌر / مَصٌطّفِّيِّ ګرمَ

**** Mostafaa Karm ****

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر هائل الصرمي

الشاعر احمد خميس عبد الجواد

الشاعر ابو منتظر السماوي