الشاعر عبدالرحمن رقاقي

عندماتصبحين بقربي
سأركن الاقلاجانبا
واتناول الريشة
وعلبة الالوان لارسمك
قصيدة لهااجنحة الفراشة
سأكتب بالدم عن ربيع
أبى ان ياتي لكي
تخضرغابات الشعور
دون أن يحمل في كفه الظهور
وستسافرالاشواق بحثا
عن ماتريدين وليس عنك
وسيعتزل الحنين نبضي
في استراحة محارب
لينتظرالغياب لكي يعود
انتهى زمن الحروب
منذ توجت ملكة على القلب
فبايعك الاحساس حاكمة أبدية
فلماذانرهق حروف الابجدية؟
والحروف جيوش تقاتل الرموش
لكنها لاتحارب الأمن أجل قضية
سيموت باعماقي الشاعر
ذات نوم
لان شعرك الحريري الاسود
اطول من لياليه
وعينيك العسليتين
اوسع من مساحات خياله
اذن لامبرر للكتابة
ولاداعي للكابة
بعدمسح الزمن من ملامحي
حاجتها من الشحوب
وارتسم العشق على الجبين
شامة تضيء المساء الحزين
ستقول عيني ماجبن القلم
عن الاعتراف به رغم استماته
في محاولة نحت الحزن كغيمة
على وجه السماء
ينبثق منها برقا يشدناظريك بالبريق
انتهى الحلم الذي كان
ينحت بداخلي جرح عميق
"نهاية حلم"
عبدالرحمن رقاقي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة