الشاعرة سعاد المرسومي

نكران الجميل  ...
اعطيت الحب للجميع بلا مقابل  ..
رعاية واهتمام وسهر متواصل.....
من اجلهم لكل الظروف كنت اقاتل..
ينامون  مطمئنين وقلبي لهمومهم حامل  ..
ياتوني بشكواهم والمشاكل..
يطلبون النصح كبيرهم والجاهل  ..
افنيت عمري لهم وقفت بوجه العواذل  ..
كنت جسرا لاحلامهم بلا سؤال ..
في غفلة زماني سرقو الذهب والمال....
طعنات غدرهم بالظهر بلا خوف ولا خجل...
افقت بعدما صارت طعناتهم لا تحتمل  ..
وقاحة وخسة وشين افعالهم...
كلما نظرت لوجوههم اجفل  ..
لم اعد اطيقهم ولا كلمة منهم اتقبل  ..
غريب امر البشر يركض وراء الاطماع ويحطم الاصل..
لايحترمون صلة الرحم ولا بالانسانية يعمل  ..
كم انت خاسر وفاشل  ..
لحم اخيك ميتا وحي تأكل  ..
الا تخافو الله يوم تسال.....
عضضتم يدا كانت تعطيكم ولا تسال...
صفحات مشوهة احرقتها كنتم فيها الابطال..
كشف قناعكم هذا سارق وذاك خسيس ونذل...
يامن تدعون القرابة انتم بلا أصل  ..
ابوكم مجرم لا يحرم ولا يحلل...
منافقين افاقين سارقين...
كالنعامة تضعون رؤوسكم بالرمل  ..
هذه رسالتي لكم وانتظرو ماذا سافعل  ...
اعطيتكم في سبيل الله...
غدا امام الله جميعنا نسال...
هذه ديارنا ...
انتم ايها الاوغاد من يرحل  ..
باب الشفقة عليكم تعطل...
الله سنين لكم يمهل  ..
عسى ان تتوبو ولكن بلا أمل  ...
الآن ومن قبل  ..
أسأتم العمل...
سعاد المرسومي
العراق

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة