الشاعرة سعادالمرسومي
مواسم....
في قلب جميل حالم..
يردد ترانيم المشتاق باسم...
لحن غرام..
على قيثارة الامل والالم ..
امنيات كتبت بكراس الاحلام..
غطاها تراب الانتظار والاوهام ..
في طريق لا عودة فيه راسم...
هناك حياتي وحلم تركته القلب لاجله نادم ..
كم من السنين مرت اخذت اجمل الاحلام..
تركت ارض خضراء وازهاري عام بعد عام ..
رحلت احمل لوحاتي والاقلام...
في عتمة الليل وسط الظلام...
توسلت قلبي البقاء...
اتريد الثناء والرجاء أم تريد مني الأنتقام...
في كل هبة ريح تصرخ الأشجار من الألم...
اخذتني لطريق مجهول لا يرحم ...
اغلقت ابواب الخوف وانا اتالم...
اي سجن ومتاهة بين الضلوع ..
جروحها لم تلتأم...
تصفع وجهي حبات مطر في طريق معتم..
لا تمحوه حروف و معاني وكلم ..
جاهدت بصبري انتظر فرج ونعم..
ها نحن مازلنا نرسم...
نكتب نرسم ملامح لا تفهم ..
على صفحات الامل عسى الله لي الخير يقدم ...
بكيت على ماضاع وللآن لم اهزم....
ياغربة الروح تسري في الوجه والدم...
رسمت على جبيني ماذا أأخذ وماذا اقدم ..
نقاء روح وقصة ذاك اليوم ..
حين رحلت والناس نيام....
بلا حقيبة ولا زاد ولا طعام...
بثوب قديم ..
رحلت وفي قلبي جروح وآلام...
لا احمل سوى دفتر وقلم...
تلاشت الامنيات والاحلام...
لم يتبقى لدي سوى حرف اكتبه وانام...
انتظر ماذا ستفعل بي الايام.....
يموت الحلم...
عام بعد عام ..
سعادالمرسومي
العراق
تعليقات
إرسال تعليق