الشاعر سلمان عمران

بعد ليل طويل

في ثنايا الحلم

كيف كان لقاء

مفعما بالالم

آه ياطيفا جميلا

زارني كالعدم

تلك كانت فتاتي

فرح لم يتم

بين رمش جميل

أو كسحر بفم

مر ليلي ثقيلا

اعتراه الوهم

بيد أن حنانا

هاجني بعد لثم

سلمان عمران

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة