الشاعرة ميساء دكدوك

**( على سنة الهوى )**
     ************
احتمال أن تكون فارس الأحلام لكل فتاة ...
سيد الرجال ...
دافئا كشمس نيسان ...
عطوفا ،رقيقا ،عذبا كالماء ...
قائدا في الميدان فارس الفرسان..
شجاعا أكثر من عنترة العبسي ،على ضيم لاتنام ...
شفافا كالبلور في الكلام ..
مضيئا كالقمر في السماء ...
احتمال أن تكون عريق النسب..
غسانيا أو عدنانيا ...
حاتمي الكرم والإباء ...
عنيدا بتارا كسيف الإمام ...
عنيفا كالنار ...
كالزلزال ...
كالسيل في المنحدرتنهي الأحزان ...
رقراقا في العطاء كالنيل ...
كالفرات ...
احتمال أن تكون شاعرا بليغا ..
كما أبو  النواس أو شوقي أو نزار ..
تثير الشعور والاحساس ..
تتقن فنون الوجد والهيام ...
تغري بحسنك كل حسناء ...
جميل المحيا فوق الخيال ...
احتمال أن تكون عذري المشاعر ...
كما جميل ...
كما قيس ...
احتمال أن تكون في النور كما في الظلام ...
أمير في الصدق والوفاء ...
لاقيد في يسراك ...
لا قيد لميثاق ...
احتمال أن تلاحقني شهورا وأعوام..
لن أصغي لبيانك ...
لن أراك ...
ولن أعيرك اهتمام ...
مهما كنت صادقا ،نقيا في المقال...
فأنا اختبرت الرجال ..
عندهم عقدة( قوامين على النساء)
وأنا لست غبية ولا بلهاء ...
لست معقدة الاحساس ...
لست مغرورة كما يشاع ...
ولست طماعة ...
لا أريد حرير  الهند...
ولا عقيق اليمن ...
لاأريد نخيل العراق ...
ولا فستق حلب ...
أنا امرأة فكر ورأي ....
من بيت عز وأدب ...
لاأقبل حبا قادما من فلاة ...
أو من قصر عاجي ...
أو من قلاع ...
لا عجب   ...
فأنا امرأة حقيقة لاتقبل التزوير ..
لا تقبل الشراء والبيع ...
ماأحببتك أيها الأمير ...
خذ هداياك وعد من حيث أتيت ...
أنا امرأة في العشق بحر عميق...
وفي الحب طير رصين ...
سأخرج عن العرف والتقليد ...
أنا التي سوف تختار الحبيب ...
أصغي لكلام الله في الفرقان ...
لكلام الرب في التوراة والانجيل .
توءمك في الوجود ...
كلام لايرفضه حكيم ...
أنا النقية أيها النقي ...
لكني ما أحببتك أيها الكريم الغريب.. أنا امرأة تسمو بالهيام إلى مافوق الغمام ...
ترفض أن تباع في مزاد .
*************
***11/2/2019/بقلمي:
ميساء دكدوك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر هائل الصرمي

الشاعر احمد خميس عبد الجواد

الشاعر ابو منتظر السماوي