الشاعر ياسراحمدبشاره أبوشعر

#نغمةوتر
                                              قضيتي مع العشق
                                                               قضية ابدية
انا الهزبر
انا الغضنفر
أنا ورد
فاحذري…
يا ذات السحر والجمال
ياذات الغنج والدلال
انا ما غوتني حسناء في خدرها
ولا بائعة هوى بثوان
لأكون هباء
ولا لامست شفتاي
گأس خمر
فأنا والخمر في عداء
خمري حروفي اخطها
لمن تستحق قلبي
بصفاء… بوفاء
أنا الضرغام
أنا الليث
أنا قسورة
فاحذري…
أسد العرين بإباء
من عيون صدقت
أسكرُ
في الحب بنقاء
سيد الحرف انا والحرف صنعتي
أخط للجمال ما اشاء
ملكٌ وقلبي واحد
لاتغريه اي إمرأة
كما تشاء
ان استطعتي تملكي قلبي
لا تتملكيه الا بالوفاء
ان تملكه حبك
اضحيتي انت سيدة العشق
سيدة الجمال
سيدة النساء.ياسراحمدبشاره أبوشعر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر هائل الصرمي

الشاعر احمد خميس عبد الجواد

الشاعر ابو منتظر السماوي