الشاعر أحمد سالم

ذاك القلب💖 أنا**شاعره
أنا والبوج💖 *عشقآ*نحاوره
ذاك القلب بدرآ بأحلامي ساهره
إن مال شراع الهوي بعثر محاوره
ذاك القلب💖 أنا |*همس في منابره
أبقي وبوحي نبضآ في شريانه نجاوره
ذاك القلب قلبي💖 أنا وحرفي*شاعره
💜💜💜💜💜💜💜💜
أقرأ كتابات الناس💖وأكتب له
إنه الجمال💖فأنا أعرفه وأدري به
إنه طيف جميل وجنبات قلبي تضمه
أراه مبتسمآ..لكن يسيل دمعآ من جفنه
أكتب له أن الدنيا كلها لا تساوي قطرة دمعه
ابتسمي من فضلك أيتها الحياة بعيونه
أنا العاشق لحلم وأخيرآ رأيته
أقرأ للناس💖وأكتب له
💜💜💜💜💜
بضفاف المساء أنت قصيده
بشراعك مشاعر بأعماق دفينه
بهمسي بوح جعلتك لقلبي مدينه
بسطور عشقي تنشد حريه رهينه
بهدير أمواج تعانق شراع السفينه
ذاك القلب قلبي💖وأنا شاعره
💜💜💜💜💜💜💜
#همس_بخاطري بقلم**أحمد سالم**

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر هائل الصرمي

الشاعر احمد خميس عبد الجواد

الشاعر ابو منتظر السماوي