الشاعرة شمعه الملك

قال لي ..
ما زال يؤنسني طيفكِ
كلما فاضت ذكراك بي
وازداد شوقي لكِ
لا تحسبي اني نسيتكِ
لو تسألي قلبي أجابك
أتصدقي .. إني بكل دعوة ،
لي ذكرتكِ ..
هل أنتِ مثلي يا حبيبتي
أم إنكِ أنتِ قسوت ..؟!

قلت له ..
إسأل حروف دعائي
كم ذكرتكَ وكم ناجيت ربي
أخبرت ربي بحاجتي ،
حتى بكيت ..
أنا صبرت على الفراق ،
وما اشتكيت ..
فالرب أقرب يا حبيبي ،
لمن يبوح له ..

قال لي ..
إني أحبكِ وفاق حبكِ كل شيء
أحبكِ حتى لو غدا حبكِ حتفي
أحبكِ ملء هذا الكون ،
وليت الكون يكفي ..
أحبكِ قلتها وكتبت كل حرف ،
منها بدمي ..

قلت له ..
بيني وبينك اطيافاً ،
من الكلمات تفوق حلمي ..
وعلى جدران القلب ،
نقشت كل حروف شوقي ..
كنتَ لي كل كوني
وكل إكليل من الزهر ،
زين ليلي ..
يصيبني سهم الحنين ،
كلما ناديت باسمي ..
أسكنتَك ما بين عينيَّ ورمشي
نقشتكَ عشقاً في قلبي ،
ونبضاً لا يموت له ..

                           شمعه الملك

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر هائل الصرمي

الشاعر احمد خميس عبد الجواد

الشاعر ابو منتظر السماوي