الاستاذ الدكتور محمد موسى

عناق ♥ عيون ♥ الحب ♥

ولما قابلتكِ ونظرتُ إلي عينيك أنا قد فرحت
ولما سمعتُ  كل كلمات الشوق  منكِ أسرعت
وقلتُ كل كلمات الود والحب لكِ لما  تحيرت

ولما رجعتُ لنفسي المحتارة  سألتني فقلت
لماذا كل هذا الإهتمام بهـا  يا قلبي فجوبت
ونظرتُ لقلبي وقلتُ لا أدري أهذا هو الحب

ثم عُدنا مرة أخرى فالتقينا وما كنت عرفت
أن زهرة حبٍ نبتت في قلبينا عندها تمنيت
لو هي جمعـت بين قلبينا فتحابينا وسعدت

ثم قالت لـي قبلكَ الهوى ولا الحب ما عرفتُ
وبعدما قابلتُكَ  لا أكف عن سؤال هـذا القلب
هل أنا الان أُحب ولماذا حدث لـي هذا الحب

فأخذتُها بيدي أُقبلُها وأضعها على قلبي وقُلت
لو أعرف إجابة للسؤال بحقٍ لقلبي مــا سالت
يبدو أن هذا الحب قدرٌ يأتي لنا في أيةَ وقت

وضحكت هي كثيراً  وقالت الان قدري عرَِفت
أني قد أُحببت  وهذا قدرى  به أنا قد  رَضيت
وتعانقت عينانا معاً بالحب وهكذا كنت تمنيت

♠ ♠ ♠ ا.د/ محمد موسى

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر هائل الصرمي

الشاعر احمد خميس عبد الجواد

الشاعر ابو منتظر السماوي