الشاعرة نجية /تلار

لو كنتُ طيرا لاتخذتُ
من حديقتكم بيتا لي،
لو كنتُ زهرة  لكنتُ لا انمو الا في حديقة
بيتكم، لو كنتُ نجمة
للازمتُ  سمائكم ولا
ارحل
لو كنتُ فراشة لما
فارقتُ ورودكم
لكني انسان
ولا  صلة تربطني بكم
الا انّ  القدر وضعكم
في  حياتي، قدر احمق بخس ثمني
وجعلني معلقة بين
السماء والارض ولا
اطال أيا منهمافكل
انسان له قدر ولايمكن تغييره
حظ يا دنيا
نجية /تلار

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة