الشاعرة عبير سوسي
عيونك
سأسرح في بحر عيونك العسلية....
سأسرح قليلا لعلي ....أصل ..
مالي أرى بحر بهن ..يسطع
يتلألأ ..
أرى الحب والجمال ....
نعم سأظل أسرح...
لعلى أصبح ربان...
كم تروق لي هذه النظرات ..الساحرة..الباهرة
لايمل منها نظري يالا حسنها....
كم سأبحر ياترى...
لن ينتهي بحرك....
أتراني أغرق...
لست أعرف كيف أغوص...
ولكني أعرف أين أرسي....
سأبحر في عالمك....
كله...
وأرتوي من نظراتك الحياء..
ياذا العيون الواسعة..
يابحر لاتنتهي منه
ولاتكتفي.....
حبيبي
#عبير سوسي#
تعليقات
إرسال تعليق