الشاعرة روعة محمد وليد عبارة

ولادة من رحم الأسى
آخر جيوشك المهزومة
تغادر صحرائي
والربيع قادم
قادم من ضحكة طفلتي
من صهيل حروفي
قادم ولادة متعثرة
من بقايا رجل ...
غادر ....
كنت تؤرق حروفي
وتدمي أزهاري
تزرع الأشباح في ليلي
في ليالي انكساراتي ....
كنت قد حزمت أمتعتي
أطلقت صفارة الرحيل
جاهزة أنا للخروج من أوحالك
شتاء امتد طويلا
وأنا أنثى تعشق الأغاني
تسامر النجوم ...
تعشق الحياة رغم الوجع
أكرهك .....
ثق أني أكرهك ....
أكره حماقاتي معك ...ولأجلك
أنا سيدة النرجس
عبق أجنحة الطيور
أنا ولادة الحلم رغم الليل
اليوم أطردك مني ...
أطرد رجلا ماجنا عابثا
أطردك وأقسم لفرحي القادم
لجدائل طفلتي أنك لم تكن إلا
سيل وجع مر .....حطم .....أحرق
لكني أقوى من حماقات الرجال
غادر .....ولن أقيم عليك صلاة الموت
ملعون أنت .....غادر .....
تذكر آخر كلماتي ...
غادر مطرودا من مملكتي
من ذاكرتي ...من محبرتي
غادر فلست سوى شيئا أكره ذكره
غادر يالعنة الهذيااااااان
روعة محمد وليد عبارة
سورية

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر هائل الصرمي

الشاعر احمد خميس عبد الجواد

الشاعر ابو منتظر السماوي