الشاعرة سهام اسامه

** امرأة فوضويه**
انتى يا امراة اعلن انكى
فوضوية التأثير على
جميع حواسى ..وكفى
انتى انثى...غير كل
النساء الآتى مررن بطريقى
تملكين من الحب والشغف معنى الانوثه...
والنبض الذى سميت به كل انثى...
انتى بداخل قلبك طفلة..وكفى
هل تدركين كيف عبثت بقاموس اختياراتي؟؟
كيف احتويتى كل شهواتى...؟
كيف تخطيت امنياتى. .!!!؟
كيف تمكنت مني حد الظمأ..والارتواء؟؟!
حد ......التشبع.. والخواء.....!!!!
العلة فيكى ......والشفاء منكى.......!!!
انتى يا امراة شرقيه فوضوية التأثير على
فابتعدى عنى بشرقيتك....وفوضويتك...
انا رجل في العشق
متقلب الأهواء...
انا رجل في العشق
جحيم الارض وجنة السماء...
انا رجل فى العشق
شيطان وفى الاهات ملاك. ..
انا رجل فى العشق
املك جبروت فرعون...
وقلب اوزريس...
انا رجل حائر فى حبك
فكفى عن عصيانك لى بالتردد...
انت لي ومن قبل اللقاء...
بقلمى سهام اسامه
Seham Osama

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر هائل الصرمي

الشاعر احمد خميس عبد الجواد

الشاعر ابو منتظر السماوي