الشاعر يحيى أحمد

أنا هنا وأنت هناك
****************
أنا هنا وأنت هناك
ويفصل بيني وبينك مسافات
وجواز سفر  وتأشيرة دخول
وحدود دولية ومطارات
ماذا أفعل يا حبيبتي ؟
وسيولد عام جديد بعد ساعات
وأنا وأنت في شتات
الليلة كنت أتمنى أن أشتري
كل الخواتم والأساور
وكل كنوز العالم من جواهر
وأقيم لعينيك الأمسيات
أنا أحبك
هذا ما أود أن أقوله لك يا حبيبتي
في هذه اللحظات 
حينما تدق الثواني الأخيرة 
لتختبئ السنة الماضية.. في كهف الذكريات
وتولد سنة جديدة من رحم السنوات
ربما أشعر الأن..
بحزن كبير..  وحنين كبير..  وحلم كبير
ولا أدري كم   سيتحقق لدينا من الأمنيات؟
في هذه اللحظات..
أتمنى.. أن اتنفسك ثانية ثانية
وأشربك قطرة قطرة
وأذوب في تفاصيلك الجميلة.. نظرة نظرة
فأنت جميلة.. بما يكفي أن تكوني نجمة
لأغلفة المجلات
وأنت رقيقة بما يكفي
أن تكوني كا أرق الزنبقات
وانت مبهرة كا أجمل الثريات.. 
وعالية كأبعد النجمات
في هذه اللحظة التي ينتصف فيها الليل
وتدق الساعة الثانية عشرة
وتدق أجراس أعياد الميلاد
سأكتب لك ..
على كل بطاقات أعياد الميلاد
على الشموع.. على أوراق الشجر
على الأرصفة.. على الشوارع المغسولة بحبات المطر
على واجهات الدكاكين
حتى في الحانات التي يسكنها الضجر
كل عام وأنت ...
عمرا في حياتي يتجدد
وعيوني في تفاصيلك الجميلة تتعبد
وكل لحظة  اسمي على شفتيك
وفي خاطرك يتردد
*****************
(بقلم: يحيى أحمد)
31/12/2018

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر هائل الصرمي

الشاعر احمد خميس عبد الجواد

الشاعر ابو منتظر السماوي