الشاعرة خديجة هاشمي

حوار مع الذات ..

إنني أبحث عن شيء في هذه الحياة ...
عن كياني ...
عن ذاتي ...
عن هدفي ...
مطلقا لا أخشى الاكتشاف ...
أواجه كل الصعاب ...
أعرف أنني مجرد فتاة ...
لكنني أعشق الاختلاف ...
لا أقبل بما هو دوني ...
لا أنحني للعاصفة ...
لا أنا لست خائفة...
لا أنزلق مع التيار...
لا أختفي خلف الستار ...
وعن نفسي أنفث الغبار ...
سأحطم ذاك الجدار ...
لا أتوقع أن أكون مثالية ...
لكنني جديرة بهذا القرار..
أبدا لن ألوذ بالفرار ...
لا أحب أن أكون أنانية ...
أتعلم من كل الأشياء...
ومن كل الأصدقاء ...
أعترف بأخطائي كما هي في الواقع ...
أصححها دون خجل ...
أظهر ألمي عندما يؤلمني الآخرون ...
وأحتفل بضحكاتي التي تخترق دموعي ...
لا أحتاج من الآخرين سوى أن يفهموني...
أهدي لنفسي ما أحتاجه ...
لا أكره أحدا ...
أؤمن أن الكراهية تولد الحب..
أحيانا أشعر باليأس ...
أهزم من الداخل...
لكنني أبقى قوية من الخارج..
أتعثر و أتعثر بالطريق ...
أجمع تلك الحجارة ....
وأصنع منها سلما للارتقاء ...
نحو قمة أخرى..
أجدد عزمي لمواصلة المسير ..
لا أتجاهل الأصفار ...
أتصرف حسب نواياي..
أعمد إلى الأفضل من أجل نفسي..
رغم الصعاب أتحرر من آلامي ..
لا شيء..فقط أريد أن أحيا..
قد لا أكون أي شيء ...
لكنني سأصبح كل شي ...


" خديجة هاشمي "

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر هائل الصرمي

الشاعر احمد خميس عبد الجواد

الشاعر ابو منتظر السماوي