الشاعرة جهينة الجندي

#همسة_الصباح .......
في هذا الصباح .......

الحب دوامة... تنين ماء بين ديمة مزن و أديم أرض عطشى تتوق للإرتواء .......
تنتابني رغبة بالبكاء و الكتابة ......؟!!!!!!
أحس أن الحروف لا تكفي لوصف حالتي ......؟!!!!!

فراغ يلفني حملت أقلامي
و كتبت شعوري بحبك و إحساسي لم أجد نفسي مزقت اوراقي

كتبت مرات و مرات و أعدت الكرة لم يطرق الياس أبوابي كنت أُحس بأن هناك قوة موج هائلة في داخلي تدفعني.. كنت أبحث عنك في كتاباتي
كنت ملهمي دون أن أدري
كيف جرفتني التيارات إليك؟
وكيف وقعت في شباكٍ لم تتعمد ان تصطادني....؟!!!!

غرقنا في يم الحب والغرام
أم انا غرقنا في يم المواجع و الألم و الفراق و العذاب
غرقنا معاً وكم تمنيت انقاذك… ..؟
كم تمنيت أن تداوي
جراحي و أمسح عن جبينك تعب السنين
كم تمنيت الرحيل بعيداً عنك لأني أخاف عليك ؟
كم مرة قلت لك ابتعد عن عذابي ؟
فتقول أنك تهوى حبي و عذابي
و تقول لي أنك بحبي راضٍ و أنك تذوب بأشعاري وعبير كلماتي وهمساتي
ممزقة أنا…
تحرقني اشواقي… ..
مشتتة تقتلني أفكاري و غيرتي… ..

تناقضٌ فظيع أعيش فيه
كم كنت أقول سأبتعد  عنك و ألقى نفسي بين أحضانك
كم كنت أقول سأقترب منك.. ألقى نفسي بعيدة عنك
كم سألتك ماذا يجري ؟
كم بكيت..
أحتاج تفسير لنفسي ماذا يجري ؟
أظل أبحث حولك
حياتنا مسارات
قريبة منك
بعيدة عنك
و لكن تبقى أنت كما أنت
محور اهتمامي
في قربك ..... في بعدك
أهواك ياأناي وبغرامك أكتوي
بل أكتفي.

#صباحكم_ينير_دربي .....يعطر حياتي
صباحكم عطر المحبة وشفافية الياسمين 

بقلمي جهينة الجندي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر هائل الصرمي

الشاعر احمد خميس عبد الجواد

الشاعر ابو منتظر السماوي