الشاعر ابو قاسم ال حربي

لم ارى أسمر بعينين ناعستين

الا هو تربع على عرش قلبي

واسكن وداده بروحي

امتلكها بسحر عينيه العسليتين

الذي بهما نظرني فارداني

قتيلا وتمشى بجنازتي

لطفا بي ياقتلي لا تتركني

لازالت مودتك تنبض بشراييني

ولازالت ابتسامتك

التي اخفيتها سبب سقمي

نعم ساذهب ولكن برقبتك خطيئتي

ساقول لمنكر هو انقض عهدي

وبنظرة من عينيه قتلني

سانفض التراب واخبر الناس

انك حلفت لي وعاهدتني

ولكنك عمدا نسيتني

وانقضت العهود وبما واثقتني

كيف تنسى كيف تضنني

انسى كل شيئ كل شيئ

استضعفتني ام ما ضنك بي

ساصبر واصبر

وان تعب الصبر من صبري

وساصمت وان كان الصمت قاتلي

سمعت بان الحنان يمتلكه الاسمر

وقلت لك يوما

لايملك الحنان الا من كان اسمري

هل اخطئوا الوصف ام ساء اختياري

-------

بقلمي ابو قاسم ال حربي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة