الشاعر حسين ابو الهيجاء

_ بانوراما ______________ حسين ابو الهيجاء
                                            " سهرة غرام "               

لا ترتدي الاحمرَ هذا المساء ..
  و دعينا نكون مختلفين عن الجميع هذه الليلة .. !

لا تجلسي الى مرآتكِ حبيبتي ، و لا تحتسي الجمالَ   الورديَّ على وجنتيكِ و العُنُق ..
و دعي احمر الشفاه يتوق لخمرة شفتيك .. و لا    يرتشفها .. !
اربطي شعركِ الى الخلف، و لا تسدليه الى كتفيكِ كما  كل ليلة ، و لا تنثري نجومك عليه .. !

  لا حبيبتي .. لا تضعي وروداً على الشرفةِ ..
    و لا توشّحي الستائرَ بظلالِ الشموعِ ..
           و اطفئي الموقدة  .. !

ابداً حبيبتي ، لا اريدكِ ان تنثري عطراً في سماءِ مخدعكِ .. ، و لا تُسقطي حمالة الصدر .. ،
          و أَكتُمي صوتَ الموسيقى .. !

انت تريدين ..
لكني لا اريدُ ان تسدُلي الحريرَ عن كتفيكِ  ..
         و يكفيني نعناع الخاصرة .. !

هل سترقصين !!
   إذاً .. دعيني ارسمُ لك خطوات الرقص :
          هنا ترفعين القدم شبراً ..
        و هنا تحنين جذعك الى اليمين

        هنا تنقلين الحركة خطوة الى الخلف ..
        وهنا تندفعين خطوتين الى الامام

        هنا تلتفين حولي ..
               كأفعى ناعمة ..
          و هنا  ..  يضيعُ مني الكلام .. !!

       اناملكِ تعزفني على وتر العشقِ ..
      و شفتاكُ تحقنُ في وريدي الهُيام  .. !

       و بعد ساعة ، اسميك كليوبترا ..
       و بعد اخرى ، اجتهدُ .. لاعرف من انا  !!

       و في اختلاف ليلتنا ينحني فيَّ عنترة ..
       و لا اعرف ..  كيف وصلتُ هنا  !!

دعينا نكون اكثر اختلافا هذه الليلة :
             فلا تعطري انفاسكِ…
             و لا احمل لكِ وردا

              لا تتمثّلي طقوس الانتظار ..
            و لا تنتظري مني شهدا
    
            و لا تغمزي ايحاءً لهن بالغيرةِ ..
            و لا تُشعلي حفيظة " احدا "

   و  .. سنكون مختلفيَنِ ، كما لم نكن ابدا .. !

    فكل طقوس الماضي كانت فائضةً  ..
     لانكِ كنتِ حبيبتي .. العطرَ و الوردَ  !

     فكل ما استثنيناه في ليلتنا ..
     سينفجر فينا نجوما .. و وجدا

و ستعرفين حبيبتي ..
  كيف  ( لقُبلةِ حُبٍ ) ..
           ان تجمع .. َ و تأسُرَ جسدا .. !

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة