الشاعر حسين ابو الهيجاء
_ بانوراما ______________ حسين ابو الهيجاء
" سهرة غرام "
لا ترتدي الاحمرَ هذا المساء ..
و دعينا نكون مختلفين عن الجميع هذه الليلة .. !
لا تجلسي الى مرآتكِ حبيبتي ، و لا تحتسي الجمالَ الورديَّ على وجنتيكِ و العُنُق ..
و دعي احمر الشفاه يتوق لخمرة شفتيك .. و لا يرتشفها .. !
اربطي شعركِ الى الخلف، و لا تسدليه الى كتفيكِ كما كل ليلة ، و لا تنثري نجومك عليه .. !
لا حبيبتي .. لا تضعي وروداً على الشرفةِ ..
و لا توشّحي الستائرَ بظلالِ الشموعِ ..
و اطفئي الموقدة .. !
ابداً حبيبتي ، لا اريدكِ ان تنثري عطراً في سماءِ مخدعكِ .. ، و لا تُسقطي حمالة الصدر .. ،
و أَكتُمي صوتَ الموسيقى .. !
انت تريدين ..
لكني لا اريدُ ان تسدُلي الحريرَ عن كتفيكِ ..
و يكفيني نعناع الخاصرة .. !
هل سترقصين !!
إذاً .. دعيني ارسمُ لك خطوات الرقص :
هنا ترفعين القدم شبراً ..
و هنا تحنين جذعك الى اليمين
هنا تنقلين الحركة خطوة الى الخلف ..
وهنا تندفعين خطوتين الى الامام
هنا تلتفين حولي ..
كأفعى ناعمة ..
و هنا .. يضيعُ مني الكلام .. !!
اناملكِ تعزفني على وتر العشقِ ..
و شفتاكُ تحقنُ في وريدي الهُيام .. !
و بعد ساعة ، اسميك كليوبترا ..
و بعد اخرى ، اجتهدُ .. لاعرف من انا !!
و في اختلاف ليلتنا ينحني فيَّ عنترة ..
و لا اعرف .. كيف وصلتُ هنا !!
دعينا نكون اكثر اختلافا هذه الليلة :
فلا تعطري انفاسكِ…
و لا احمل لكِ وردا
لا تتمثّلي طقوس الانتظار ..
و لا تنتظري مني شهدا
و لا تغمزي ايحاءً لهن بالغيرةِ ..
و لا تُشعلي حفيظة " احدا "
و .. سنكون مختلفيَنِ ، كما لم نكن ابدا .. !
فكل طقوس الماضي كانت فائضةً ..
لانكِ كنتِ حبيبتي .. العطرَ و الوردَ !
فكل ما استثنيناه في ليلتنا ..
سينفجر فينا نجوما .. و وجدا
و ستعرفين حبيبتي ..
كيف ( لقُبلةِ حُبٍ ) ..
ان تجمع .. َ و تأسُرَ جسدا .. !
تعليقات
إرسال تعليق