الشاعرة الحاجة ناهد الاسطة
سيدة القلب
لملامح وجهك الجميل
في القلب حبا كبيرا...
سبحان من ابدع الجمال ...
فجعل عيناك شهدا مصفى....
والخدان مرسومتان رسما ....
حبك سرق الفؤاد سرقا ....
لكن الشفاه همست بأحرف ...
كرصاص أصابني في مقتلا ...
وادعًا أنا على الرحيل مجبرة ...
والوجه غائم منك حزنا....
ولآلئ دمعك على الخدين مطرا...
غَسلتْ العينان فاخضرتا عشبا ...
وتزركشت الخدان بنقاط حمراء ...
فازدادا حسنا.....
اجتمعت فيك أكثر فصول السنة تناقضا ...
خريف يكلل وجه الربيع ابداعا ....
تشرين غائم مائج البحر ...
يعانق تفتح براعم نيسان عجبا ....
لحزنك مسحة ملائكية ...
تزيد في قلبي لك الحب ...
يصهرنا معا في بوتقة العشق
فلا تنفصم أرواحنا بعد اليوم أبدا ....
أحب حزنك فانه يزيدك جمالا ...
والدموع تطفي على وجهك حسنا ...
بعض الجميلات يزيدهن البكاء تألقا...
تربعت على عرش العشق ...
كل فصول سنة بهاءا...
ناهد الاسطة
تعليقات
إرسال تعليق