الشاعر حمود الزرعوني
ذات يوم : قالت لي .
لو الأخ بالتبنّي لتبنّيتك اخآ.
قلت لها لما
قالت لعلي لم اكن من نصيبك
هكذا (سابقى اراك مدى الحياة)
?إذا كان في اذهانكم ماتقولونه
فإليها.
اسعد الله اوقاتكم بكل خير
جميعآ
(حمود الزرعوني).
ذات يوم : قالت لي .
لو الأخ بالتبنّي لتبنّيتك اخآ.
قلت لها لما
قالت لعلي لم اكن من نصيبك
هكذا (سابقى اراك مدى الحياة)
?إذا كان في اذهانكم ماتقولونه
فإليها.
اسعد الله اوقاتكم بكل خير
جميعآ
(حمود الزرعوني).
تعليقات
إرسال تعليق