الشاعرة هدى زياده

زارني طيفك حبيبي...
وقال لي:
أبتسم
قلت له:
ياليت لي : محبوبة
قالي أبتسم
قلت له:
العشق احتواء..
قالي لي أبتسم
قلت له: الحب كدواء
فيه الداء والدواء
قال لي : أبتسم
قلت له: ياليت لي شفه وفم
قالي لي: أبتسم
حاولت أن  أبتسم
ولكن الدموع انسكبت على الخدود
قالي لي : حبك تحول إلى دمعه
قلت له : ياليت اكتفى بالدمعه
ودمعي على الخدود انسكب كالنيران
اكتفيت عندها وقلت له:
العشق
احتواء
العشق
اكتفاء
  هكذا يكون الحب .
قال لي  : الحب ان اتنفسه
قلت له: الحب في السراء والضراء
قالي أبتسم: ودع عنك  كل الحب
قلت له: ياليت لقد ازداد العشق واشتد المرض
قال لي: وهو يبتسم في مكر وخداع احضروا له طبيبآ
قلت له : ياليت ينفع عجز الطبيب والدواء
قال لي : وهو ويبتسم،وهل الحب لك وحدك؟
قلت له: نعم هذا الحب
لـــــــي وحــــــــــدي
وهذا الحسن لي وحدي
عندها أبتسم  وقال لي :
في حبك كسرت الاقلام
قلت له : وهل ضاع الحب وسرق  معه الأمان ؟؟؟؟
قال لي: اااه منك في حبك كسرت الأقلام
قلت له :  لم تسمع عني
أنا  ذاك العاشق  الهيمان الولهان
♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️
هدى زياده
٢٤//٠٨//٢٠١٩م

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة