الشاعرة نسرين لزية
لمن اشكي يا ناس
لمن ابكي عند فقد الاحساس
فقدت الاعجاب بالذهب والالماس
اصبحت اذهب للجامع والقداس
تعرفت على كل الاجناس
حياتي اصبحت كوكب مليئ بالوحوش البشرية
ابتعدوا عني يا ذئاب بشرية
فانا الشيطان الرجيم وانتم الملائكة المنسية
فاقد الشيء لا يعطيه لأي جنسية
انا الان فتاة مبعثرة ومنسية
انا لست سوى انثى اكتشفت لعبة الحياة الحسية
نعم انا جنية صغيرة منذ عام او اكثر
انا لا احفظ الاحباب والعشاق إذ ترحل
الشاعرة نسرين لزية
تعليقات
إرسال تعليق