الشاعر ابوالفضل عبدالعزيز

هاروت
--------
آن أوان الهبوط..
من سماء الآمال..
من الأوهام والأحلام
انا على أرض الواقع
انا بين الدنايا والخطايا
انا بين الشرور والآثام
أواجه العالم القاسى..
بنفس مليئة بالإيمان..
انا والنور يملؤنى
سأهزم الشر فى الإنسان
سأطرد رفقة الشيطان
ساعبد ربى الرحمان
سأحطم حاجز الجهل
وذاك فى العلا سهل
وأرفع راية  الحلم..
أوحد كلمة الحق..
واسحق باطل الشرك
وأعود بالحق منتصرا
وأزود  غير منهزما
لكن..
لما فى الحق يدى كلت
وهمتى وعزيمتى قلت
وقدمى فى الخطا زلت
وهاذى الكلم  قد ثقلت
أهكذا تكون يا إنسان
تخطىء وتنصر الشيطان
أعوذ بك يا رحمان
من زلة الخطأ والنسيان
أرى فى النفس خير مكان
يحب الخير والإحسان
كنت أحسبه يسيرا
لكن الصراع مريرا
فهل تنتصر يا إنسان؟
أم تترك الفوز للشيطان؟
الله يغفر للتائب
فتب فذاك هو الصائب
لنفز بجنة العدنان
تلك حسرةالشيطان
وذاك الفوز يا إنسان
بقلمى /ابوالفضل عبدالعزيز

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر هائل الصرمي

الشاعر احمد خميس عبد الجواد

الشاعر ابو منتظر السماوي