الشاعر د... حازم حازم

..... // آآآه وآآه من الحياة //
            آآآه من الحياة أنا عشت أجمل.
لحظات الحب و الهنى في هذه الحياة.
                مع حبيب قلبي وعمري فآآه.
وآآه من تلك الحياة.
                 لكن في الآخر تهت وضعت.
في أشواقي بدروب الحياة.
                 لاحبيب يقول لي يلا تعالي.
ولاالأيام تضحك لي زي زمان.
                  وشفايفي نسيت الأبتسامة.
الحلوة ألبريئة الجميلة آآه شفايفي.
وأنا نسيت من أنا وطعم وحلاوة الحياة.
فآآآه وآآه من الحياة الحياة.
                     وأحنا أيه عملنا مع الأيام.
وأيه ذنبنا وتجازي فينا الحياة.
             بمرها وظلمها وكأني من أعيش.
وحدي في هذا العالم والدنيا ياحياة.
فيادنيا راوينا فرحتك وذوقينا أبتسامتك.
وغني لنا أجمل غنوتك.
          وأسقينا من عزك وهناك ومحبتك.
آآه فأحنا تعبنا منك ومشاويرك معانا.
                                   فآآآه من الحياة.
  وبقيت ياقلبي لوحدك مهموم ومجروح.
          وتضمك بس الآه والألم وأنت ياما.
وياما العشاق أجمعوا حواليك ياما.
           ليسمعوا دقاتك وليتهنوا ويعيشوا.
فيها أجمل لحظات أيامهم ياقلبي ياما.
          وأنت ياما غنيت لهم أجمل الأنغام.
والألحان وكأنوا ماينبسطوا ولايرقصوا.
                 ولايناموا الا على همسك ياما.
واليوم أنت بقيت وحيد وغريب وحزين.
ولوحدك ومتغرب فآآآه من قساوة الحياة.
        وأحنا أيه عملنا مع الحياة وأيه ذنبنا.
وتجازي فينا بالألم والآه الحياة.
                 بظلمها ومرها وقساوتها فآآآه.
لاحبيب يقول لي ياحبيبتي.
           ولاصديق ينده لي ويشفي جرحي.
الكل تغرب عني وضاع ونساني.
               ونسي طيبي ومحبتي وحناني.
وضاع قلبي وحبي في دروب الحياة.
              فآآآه وآآآه من الحياة من الحياة.
د... حازم حازم
الطائي.
ألعراق.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر هائل الصرمي

الشاعر احمد خميس عبد الجواد

الشاعر ابو منتظر السماوي