الشاعرة أمل أبو الطيب محمد

أنا إمرأة..!
،،،،،،،،،،،،،،،،،
أنا !!!     
              من أنا ؟
أنا إمرأة ..
أعيش زمانا غير زماني ..
أنا من سذاجتي ..
قلبي أضناني ..
لمن أغرد أسمعه ألحاني ..
وحبيبي أنا طواه النسيان..
أنا !!!
-------------------------------
                 من أنا ؟
أنا إمرأة ..
في الحب لست لعوب..
لا ولن عن حبه  أتوب ..
بل في حبه  أذوب ..
أنا الصدق لست كذوب..
هو قدري هو المكتوب..
خبرونى بالله عليكم ..
كيف عن هواه  أتوب..
حبيبي أبحث عنه فى..
الطرقات والدروب ..
يسكن روحي فكيف ..
تنساه القلوب ..
أنا !!!
--------------------------------
                     من أنا ؟
أنا إمراة ..
تسكنني الأشواق..
قلبي للهوى مشتاق..
أنا البراءة أكشف ..
كل الأوراق ..
بداخلي طفلة ..
دائما نحن في سباق..
أحيانا تنتحر مشاعري..
تموت الدمعة في الأحداق..
أنا !!!
--------------------------------------
                     من أنا؟
أنا إمرأة ..
تحملني كلماته إلى عالم ..
الأحلام..
صوته موسيقى وأنغام ..
في صمته ينطق الكلام ..
فكيف أقاوم سلطان الغرام..
لأنني أنا إمرأة ..!!!
هنا ينتهي الكلام ..!
---------------------------------------
بقلم /أمل أبو الطيب محمد
     مصر
21/8/2019

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر هائل الصرمي

الشاعر احمد خميس عبد الجواد

الشاعر ابو منتظر السماوي