الشاعر مصطفى عبده

مُنتهىٰ الصَدق
............................................................

مُنْتَهَىٰ الصِدقُ أنا كنت عاَشِقَهْ

والعبير العآبقُ منه سِحْرَاً جائراً

منتهى الصدق أبداً    لَنْ  تَجِدْ  من يُقَدِرَهْ

هوت على جنباته أن صدقا يستبين منه الجوى

فهواني منه قبلا    .   أهون  ان يكون عابرا

تَعِسَ حُبٍ أول  برغم كثرة صِدقَهُ

رغم ما. كنت ما . وقت ما حُضْنَه

قال لي صعب ضميرك .. كيف لي أتحمله

إنك  عشقت صدقاً  حتى  كسرت أضلاعهُ

منتهى الصدق من .. من  يتحمله

فارقته ..  فارقته حبا جميل أَوَلُ

كل الكلام منه كان مُغلَفٌ بالدموع

والدموع كانت حنان .

ها .. هاتها .. بالمستحيل يا زمان

أأشفقت  صدقاً   يا  رِقةَ  الهوآن

و الصدق  دوما  له  رب  يرحمه

الشاعر
مصطفى عبده

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر هائل الصرمي

الشاعر احمد خميس عبد الجواد

الشاعر ابو منتظر السماوي