الشاعرة هدى زيادة
أمنيتي .. !
آآآه
كم أمنيه ترجلت منها
أن أنفث وجع الغياب لك...
سؤالك هذا جعلني أهمس
وأحاور روحي عن عشقنا
... فيدور بخاطري ألف ألف سؤال ...؟؟...
ما العشاق!!
أمنيتي .. !
أرسم وجه الحب
على نافذتي …
لكني لا أعرف
أن أكتب عن حب
حبييي ناقش
بهدوء..
بأدب
دون أن تخدش
دون ان تهجر
....
يولد الحب من صقيع الخيبات..
من تراكم البرد المتجمد في اوصال العلاقات.
.من كلمات لا تنطق و قلوب تريد ان تخفق.
.من نسيان..من هجر و كتمان..من عنوسة المعاني
..من كل هذا و ذاك ..اذا اقبل الربيع و سالت اودية وانهار.
.يولد صغير المحبة.
.و تينع الحياة..و تنطق الكلمات
و تسري حرارة الروح في برودة معاني.......
...26\\\1\\2019م
بقلم هدى زيادة
تعليقات
إرسال تعليق