الشاعر ابو قاسم ال حربي

اقتحم علي خلوتي
في ليلة ضلما
كنت مع نفسي منفردا
---- ارقب القمرا
حياني وهو مبتسما
---- قلت مرحى
بمن افرح القلب
----- نظارة ومبسما
لم يعتذر انه افسد
علي انفرادي وحلما
----- كنت منتظرا
بعد طول غياب
اشعل بالحشى جمرا
قال لي يعاتبني
الا تتعب
من كثرة العتابا
------ قلت لا
لن اتعبا
احسبه دوا
لاني به اتسلى
عن الجفا
ليس بيدي وانما
قلبي وروحي
عني --- ابتعدا
واقول انت الذي
------ ضلمتني
فسميت نفسي
بعد رحيلك
مظلوما
----------
بقلمي - ابو قاسم ال حربي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة