الشاعرة ناعمةنعمان
** قلم الجبين **
ماذا دهاكَ يا قلما خطَّ الجبين ؟
انظر أضفتَ لمهجتي كم من سنين
مابالُكِ يا أسطُري .. يا أضلعي
لا يستقي حبرك إلاّ أدمُعي
أدميتَني يا قلمي أرهقتَ روحي
و تورّمت أناملي فوق جروحي
تتلوّنُ الأقلام من حين لحين و تلين
و أنت تأبى يا قلمي أن تستكين
أخشى حروفي أن تتصلّد مثل الرّصاص
كيف الخلاص من بركانك ..أين المناص ؟
** كلماتي :
#ناعمةنعمان
تعليقات
إرسال تعليق