الشاعرة ياسمين ابراهيم محمد
من وحي الصورة
**************
نافذة الذكريات
=========
أخذني الحنين للمكان الذي ولد به حبنا
فأردت أن القي نظرة من خلال نافذة الذكريات
فوجدتك خارج نا فذتي تمر بطريقي لكن لا تبالي
ولم تتأثر لما تركت خلفك من دمار
تصدعت القلوب وأصبحت الجدران معرضه للأنهيار
هل تعلم ياحبيبي ؟
حتي الروح تناثرت كحبات البلور المكسور
هل هذا جزاء من احبك بصدق وعلي هجرك لن يثور ؟
ألم يأتي يوما وتأتي لتخرجني من كهف الظلام للنور ؟
أناجيك بأسم الحب بأسم الذكريات الجميلة
أن تعود لنرمم القلوب والجدار المتصدع من جفوة الشعور
أوااااه ياعمري لو تأتي حقا سأقيم الاحتفالات
سوف أرقص وأتزين ولف ودور وتغرد العصافير وتزهو الزهور
وتقام الأفراح وتنثر العطور وأري الكون كله نور
بقلمي #ياسمين ابراهيم محمد
تعليقات
إرسال تعليق