الشاعرة حورية البحر

و انا اشتاق لك.. اكثر...
يا طيب الورد و العنبر
و جمعت  لك كل حروفي
  لتنثرك عبر ...الاسطر ...
لتكتبك قصة.. عمري
  ملحمة تطرب و تعطر...
اعزفك لحنا  يملؤني..
يذهلني همسه و يحير
يطرب وجداني المسحور
و يذيب كياني المبحر...
اه من حبك يقتلني...
ما عدت اقاومه اكثر..
ما عدت اصارع  اشواقا
بات القلب  لها اصغر....
بت أشكو لظى البعد..
و مرارته طعم الحنضل
اكتب  بالجمر قصيدتنا
و الدمع شرارات تمطر
تحكي للعالم قصتنا...
ترسم أيامنا و تعبر..
.اه منك و من ليل..
و نجوم تدعوني اسهر
احاكي وجها كان هنا..
بدرا بضيائه..يسحر 
صوتا يمزق امعائي
يفتت اشلائي و يكسر
يناديني  يهتف باسمي..
ابحث عنه كم اتدمر..
يتبعني قلبي له يهفو..
فيضيع الحلم  ...يتبخر.
***********************************************حورية/البحر..

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة