الشاعرة حورية البحر
و انا اشتاق لك.. اكثر...
يا طيب الورد و العنبر
و جمعت لك كل حروفي
لتنثرك عبر ...الاسطر ...
لتكتبك قصة.. عمري
ملحمة تطرب و تعطر...
اعزفك لحنا يملؤني..
يذهلني همسه و يحير
يطرب وجداني المسحور
و يذيب كياني المبحر...
اه من حبك يقتلني...
ما عدت اقاومه اكثر..
ما عدت اصارع اشواقا
بات القلب لها اصغر....
بت أشكو لظى البعد..
و مرارته طعم الحنضل
اكتب بالجمر قصيدتنا
و الدمع شرارات تمطر
تحكي للعالم قصتنا...
ترسم أيامنا و تعبر..
.اه منك و من ليل..
و نجوم تدعوني اسهر
احاكي وجها كان هنا..
بدرا بضيائه..يسحر
صوتا يمزق امعائي
يفتت اشلائي و يكسر
يناديني يهتف باسمي..
ابحث عنه كم اتدمر..
يتبعني قلبي له يهفو..
فيضيع الحلم ...يتبخر.
***********************************************حورية/البحر..
تعليقات
إرسال تعليق