الشاعرة تهاني القدسي

من صميم الألم
من الحرقة
من الوجع
من دموع الندم .......

أروي الارض
وأزيح السقم .......

من الآه أزفر
لهيب نار
على من ظلم .......

أتوب عن حبه
وأعود للورقة
والقلم .........

أشكو مواجعي
وأهمس عن ربيع
غادر بستاني
وجف كصحراء
وتقاعست الهمم ........

ذبلت وروده
وتلاشت عطوره
وأصبح خريف
أجرد لاحب فيه
ولاوشدو عصافير
أ و نغم ..........

رياح تقذفنا
وعلى رمال
أعمت بصائرنا
يتلوها السقم.........

الله وحده عالم
بما  اعتراني من
وجع وصمم .......

لم أعد أسمع
همس حبه
ولا أراه حتى
في حلمي وكأنه
انعدم .........

الخير عند الله
سابغ النعم ......
.............

تهاني القدسي /سورية
شاعرة الليل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة