الشاعرة عائدة قباني
إنّ التفاؤل في الحياة رسالةٌ
...... كن أنت فيها مَعْلَماً ورسولا
كن دائماً مستبشراً متفائلاً
......بالحزن تضحي يائساً وعليلا
كن مؤمناً بعطاء ربك واثقاً
....... وكفى برب العالمينَ وكيلا
فالله يُهديكَ الجميلَ من العطا
....... إنْ كانَ ظنّك بالإله جميلا
ألق الحروف عائدة قباني
تعليقات
إرسال تعليق