الشاعرة نجيبة الحباشة
آه على قلبي الذي ألهبه
نار الحنين مذ ودعه
تركته طوعا و نسيت أني
تركت قلبي و روحي معه
تركته طوعا و قلت كبرياء
و نسيت اني سأعانق الشقاء
الليل يذكره
القمر
النجوم
الكواكب تتبعه ..
تركوني وحدي غريبة في معترك..
أتذكر حبا بقلبي عصف..
أتذكر وجدا قويا قصف..
رعد و برق و عاصفة..
دمرت روحي للأسف..
أقسمت أن أنساه..
اقسمت ان أنساه ألفي مرة
و كيف أنسى من في القلب سكناه
كيف أنسى و خافقي معه
كيف انسى من الذي روحي فداه
أحن إليه ..
أحن إليه و أقاوم لوعتي
و نار حنيني تهتف ويلاه..
مذا فعلت بنفسي..
ماذا فعلت بقلبي...
ماذا فعلت بعيني كي لا ترى إلاه
بقلمي نجيبة الحباشة
روعة قمة الاحساس
ردحذف