الشاعرة امل الياسمين

انا لم اكتب بعد
لكنني سأكتب
عن نور حب
يختبئ داخل القلب
عن قلوب طيبة
تزهر ربيعا
أينما حلت وارتحلت
سأكتب
عن امنيات السلام والعدل
بان نراه حقيقة
تحس ونعيشها
في كل درب
لم اكتب بعد .

#امل الياسمين ❤️

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة