الشاعرة غادةعثمان
وداع
.........
حينما ودعتك فأنا لم أودعك
إنما بقيت بجسدى ها هنا
ورحلت روحى هناك معك
الجسد يلومك على الفراق
والروح حولك تراك وتسمعك
فطيفك لدى يشكو الأنين
وطيفى لديك يمسح أدمعك
لا جسدى يجدينى بلا روح
ولا روحى بدونه قد تنفعك
ما أقسى الوداع على العاشقين !
يا أيها الفراق ما أبشعك !
..
بقلمى #غادةعثمان
تعليقات
إرسال تعليق