الشاعر عبدالله الحجـازى

(تحيــاتى واحتراماتـى لحضـراتكم )

Abdallah ---- (784)---- Alhegaze

((( أنا ما تعديت العتــــــاب الى الجفا )))

///////////////////////////////////////

أنا ما تعديت العتــــــــاب الى الجفا -----
أنا ما تمنيت الخصـــــــام لمن صفا

كم كُنتُ احلــــــمُ أن اري فيك الوفا -----
ما كُنتُ اعلمُ سيف لســانك كالعصا

ما بال حبي والــــــوداد وشتاءُ الدفا -----
لا يستقيمُ مع الجفـاء وهجــر الصفا

أكنتَ تحلـــــمُ أن تراني كقاضٍ عفا -----
أم كُنتَ تعلمُ قدر هجــرك بقلبٍ غفا

يا من تعديت المـــروءةَ كُن منصفا -----
ودع كبريائك وعد لمن لك مخلصا

كم كُنتُ احلمُ قدر قدري بالـــــــوفا -----
كم كُنتُ احلـــــــمُ أن اراك كمؤنّسا

وأنا ما تعديت العتـــــاب الى الجفا -----
وأنا ما تمنيت الخصــــام لمن صفا

///////////////////////////////////////
تحيــاتى / الشاعر ( عبدالله الحجـازى ) (784 )

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر هائل الصرمي

الشاعر احمد خميس عبد الجواد

الشاعر ابو منتظر السماوي